الرئيسية » أخبار إقليمية » إدارة المستشفى الخاص بمراكش تعقد اتفاقية شراكة مع هيئة المحامين بالمدينة الحمراء

إدارة المستشفى الخاص بمراكش تعقد اتفاقية شراكة مع هيئة المحامين بالمدينة الحمراء

عقدت هيئة المحامين بمراكش زوال يومه الجمعة 15 شتنبر الجاري، إتفاقية شراكة مع المستشفى الخاص بمراكش لإستفادة محامي الهيئة من الخدمات الصحية التي يقدمها هذا المستشفى في إطار التعاضدية العامة لهيئة المحامين بالمغرب.

وستمكن هذه الخطوة التي تندرج في إطار مجموعة من الخطوات التي ستقدم عليها هيئة المحامين بمراكش، لإستفادة جميع محامي الهيئة من التغطية الصحية الشاملة عبر هذه الشراكة الهامة مع المستشفى الخاص بمراكش، بعد أن إطلع الوفد الذي وقع الشراكة على التجهيزات و الوسائل و المعدات الهائلة التي تتوفر عليها هذه المصحة و التي ترقى لتطلعات هيئة المحامين بمراكش.

وفي تصريح لنقيب المحامين بهيئة مراكش “عبد اللطيف أحتيتش”، أكد على أن هذه الخطوة الهامة و الهادفة تندرج في إطار مجموعة من الخطوات المقبلة المستقبلية و التي تعمل عليها الهيئة لتحسين و تخليق الحياة الإجتماعية للمحاميين بمراكش، عبر التوقيع على مجموعة من الإتفاقيات التي ستعود بالنفع على هذه الهيئة و عائلاتهم في المستقبل، و من جملتها هذه الشراكة التي تهتم بالمجال الصحي للمهنيين بالهيئة.

من جانبه أوضح الدكتور “محمد سعيد بالقاضي”، المدير العام للمستشفى، أن هذه الإتفاقية ستمكن محامي هيئة مراكش و عائلاتهم من الإستفادة من خدمات صحية في المستوى العالي بحكم أن المستشفى الخاص بمراكش، يحتوي على معدات و تجهيزات ووسائل متطورة ستمنح جودة عالية من الخدمات الصحية للمحاميين بمراكش.

من جهة أخرى أفاد “محمد عجيد” محامي هيئة مراكش و عضو مجلس هيئة المحامين بمراكش، أن هذه الخطوى تندرج في إطار التعاضدية العامة للمحامين بالمغرب، و التي تهدف للتغطية الصحية للمهنيين و عائلاتهم، وما الشراكة التي وقعها المجلس اليوم سوى بادرة لمجموعة من الأهداف الهامة التي تعتزم الهيئة العمل عليها و إخراجها حيز الوجود خدمة للمهنيين بهيئة المحاميين بمراكش.

عن إدارة الموقع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اعقال شخص متهم بترويج المخدرات وحيازة سلاح ناري بدون ترخيص ضواحي مراكش

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، بتنسيق مع الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، وبناء على معلومات ...