الرئيسية » أخبار جهوية » اختفاء فتاة في ظروف غامضة بمدينة تامنصورت يستنفر الدرك الملكي والسلطات المحلية

اختفاء فتاة في ظروف غامضة بمدينة تامنصورت يستنفر الدرك الملكي والسلطات المحلية

علمت الجريدة من مصادر مطلعة، أن فتاة تبلغ من العمر 15 سنة تم اختطافها على مستوى إحدى الطرق القريبة من تامنصورت وهي تهم بزيارة أحد أفراد عائلتها بالدواوير مجاورة للمدينة.

وحسب ذات المصادر، فإن الفتاة كانت رفقة والدتها حوالي الساعة الرابعة مساء من يومه السبت 9 شتنبر الجاري، قبل أن تقرر الانفصال عنها لزيارة عمها بدوار “رميلة” التابع لجماعة حربيل، ليترصدها شخصان مجهولان ويقوما باقتيادها تحت العنف والتهديد بالسلاح الأبيض نحو وجهة مجهولة.

وأوضحت نفس المصادر، أن أحد المواطنين لاحظ مقاومة فتاة لشخصين وهي ترتدي بدلة من لون الأسود والأحمر قبل أن يختفيا عن الأنظار رفقة الفتاة.

وأفاد المصادر نفسها، أن عائلة المفقودة وضعت شكاية لدى مصالح الدرك الملكي بتامنصورت، لتقوم بحملة تمشيطيه للاهتداء للأظناء، وايقافهم وارجع الفتاة لعائلتها التي تعيش حالة هستيرية بسبب فقدان فلدة كبدها في ظروف غامضة.

وأشارت ذات المصادر، أن عائلة الضحية تناشد المواطنين لمساعدتها في الاهتداء لطفلتها وانتقادها من الضياع والإعتداء، وأضافت نفس المصادر أن المجلس الجماعي لجماعة حربيل تجند بدوره للبحث عن المفقودة من خلال تكثيف الاتصالات ومساعدة السلطات المحلية في الكرب الذي ألم بالعائلة.

ومن جهة أخرى، رجحت بعض الجهات أن يكون اختفاء الفتاة ليس اختطافا وإنما بسبب علاقة عاطفية تجمعها بأحد الأشخاص ربما قد يكون وعدها بالزواج تم رافقته عن طيب خاطر.

هذا، وطالبت عائلة الفتاة من كل المواطنين الذين يمكن ان يلتقوا بالفتاة المختفية  بربط الاتصال بالمصالح الامنية المعنية من اجل تسهيل عودتها الى منزل عائلتها او الاتصال بالرقم التالي: 0662480010

اقرا أيضا

عن إدارة الموقع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خطير.. بالصور مهاجرون أفارقة يحدثون فوضى عارمة بالبيضاء ويضرمون النيران في محطة أولاد زيان

شهد محيط المحطة الطرقية لولاد زيان بالدار البيضاء مساء يومه الجمعة 24 نونبر، فوضى عارمة ...