الرئيسية » أخبار إقليمية » مواطنون يراسلون مندوب الأوقاف بمراكش بسبب “مؤدن” يستغل مسجدا بتسلطانت للإنتقام و لنزواته السياسية و الحزبية 

مواطنون يراسلون مندوب الأوقاف بمراكش بسبب “مؤدن” يستغل مسجدا بتسلطانت للإنتقام و لنزواته السياسية و الحزبية 

كشفت مصادر متطابقة، أن مجموعة من ساكنة دوار مولاي عباس بالجماعة القروية تسلطانت ضواحي مراكش، وضعوا مؤخرا، شكاية بمندوبية الاوقاف بمراكش يشتكون من خلالها سلوكات مؤدن مسجد الدوار ويتهمونه باستغلال المؤسسة الدينية للانتقام منه واستفزازهم ارضاء لنزواته السياسية والحزبية التي ينتمي اليها شقيقه.

وطالب المحتجون حسب مضمون الشكاية الموقعة من طرف العشرات من ساكنة دوار مولاي عباس بجماعة تلسطانت من مسؤولي مراكش بالتدخل العاجل قصد اعادة الامور الى جادة الصواب واتخاذ الاجراءات الادارية في حق المؤدن الذي تمادى في استفزاز الساكنة.

وسبق ان توجه العديد من ذات الدوار الى مكتب قائد تسلطانت، يوم الجمعة 30 يونيو الماضي، من اجل وضع شكاية في حق مؤدن مسجد المذكور الذي وصلت به الوقاحة الى وصف المصلين ب”الحمير”.
واوضحت ذات المصادر، أن المؤدن الذي دأب في اكثر من مرة الى مهاجمة الساكنة بافضع الصفات، لم يجد حرجا في وصف المصلين ب”الحمير” قبيل صلاة المغرب التي تم تأخيرها لاكث1ر من نصف ساعة عن موعدها القانوني.

 

عن زكرياء بن عبيلو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اعقال شخص متهم بترويج المخدرات وحيازة سلاح ناري بدون ترخيص ضواحي مراكش

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، بتنسيق مع الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، وبناء على معلومات ...